لاشيء، وكل شيء!

لاشيء، وكل شيء!

كم مرة قلتُ لكِ أنا لا شَيء، مُجرد ورقة خريف عَبرت أمام عينيكِ وأنتي تقفين فوق الرَصيف بانتضار “سائق التاكسي” ليقلك إلى مقر عملكِ اليومي.

أنا لا شيء، مجرد ورقَة “بَلوت” أمسكتي بها في الجَولة الأخيرة من الجَولات التي تَقضِينها مع صَدِيقاتِك الفاسِقَات، ونسبة الإمساك بها مرة أخرى والتعرف عليها هي ذات النسبة التي ستريني فيها وتعرفيني فيها.

أنا لا شيء، نِسبَة الإمساك بي مرةً أخرى تُشبه إلى حدٍ كبير نِسبَة الإمساك بقَطْرَة المَطَر التي سَقطَت من يدِكِ للتو.

أنا لاشيء، الحَياة عِبارة عن ثَواني، أنا ربما أكون دقيقة فيها، لكن المهم أني لو تجاوزتك لن أعود.

أنا لاشيء، هل تستطيعين إعادة رَماد السِيجَارَة -التي تدخنينها كل ليلة بعد ساعة سَاخنة نقضيها سَويةً فوق سَريِر والدَاكِ- إلى ما كان عليه.

أنا لا أعُود،  تماماً مِثل دَفقة السَائِل السَاخِن الذي تبذُلِين كل جُهودك الجَسدِية لتُخرِجيه مِني.

أنا لستُ أقلل من شأني، أنا هكذا خُلقت، لا أملك أحداً ولا أحدٌ يمتلكني، أنا عَابر، عَابث، أنتقلُ مِن ظِل إلى ظِل يَفصِلُ بينهما مَساحةٌ قليلةٌ من الضوء، هذه هي اللحظةُ التي تَرينَنِي فيها فقط، ثم أعودُ لأختفي.

أنا رَسولٌ من الشيطان، لن تستطيعي حتى أن تستوعبي كيف ومتى أحبَبتِني، هذا غير مسموح لكِ، كل ما هو مسموح لكِ بمعرفته أنكِ كنتي مستمتعة معي، أنكِ أحببتني ذات مرة، وارتعش جسدكِ لي ألف مرة.

أنا المُلهِم الذي يُرشدُكِ إلى حَقيقة نَفسِك، المُلهم لا يطيل المُكوث، كالصدمة الكهربائية توقِضُكِ فقط لفعل أمرٍ ما، تُنَبِهكِ لخطرٍ ما، تسري في جسدكِ بالكامل وتُحركَه بِعُنف ثم تَرحَل.

أنا لاشيء سِوى الهَواء الذي تتنفسينه، الأفكار التي استحَدَثها عَقلُكِ من يوم أن إلتقيتي بي، أنا شَخصِيتُكِ الجَدِيدَة التي عَرفْتُكِ عليها، أنا ملابسك ومَظهرُكِ الحدَيث، أنا لبَاقَتُكِ وأسلوب حَدِيثُكِ المُتَطور.

كما تلاحِضين أنا لا شيء تقريباً وكل شيء بالتأكيد.

تابعني على تويتر: @MrMAR1_

شاركها في صفحتك على تويتر والفيس بوك لو أعجبتك.

اترك رد

