أكثر من طريقة تدفع شَرِيكتك التي هجرتك للإنتحار!!

أكثر من طريقة تدفع شَرِيكتك التي هجرتك للإنتحار!!

ملاحظتين قبل البدء:

*لا أسمح باستخدامها في ما لا يرضي الله.

*هذه المصائد يتم صنعها قبل أن تهجرك شريكتك، وليس بعد.

#1

تريد أن تترك جرحاً غائراً في قلبها بعد الرحيل؟، إهديها شيئاً ذا معنى عالي، اقترح عليك أُغنية ذات كلمات عاطفية وموسيقى حزينة قاتلة، ستقتلها في كل مرة تستمع لها، ولتكن لمغني مشهور جداً، لا تهديها أغنية مميزة ونادرة، لكي تضمن أنها مهما حاولت أن لا تسمع الأغنية ستجد الجميع يغنيها في الإذاعة والتلفزيون في الشارع والحفلات والزواجات، الفخ يكمن في أن العقل لن يستطيع أن ينسى النغمة واللحن والكلمات بسهولة، ستظل ذاكرتها تجتر كل الذكريات بمجرد سماع عدة ثواني فقط من الأغنية، سَتبكِيك في كل مرةٍ يحدثُ ذلك.

#2

لا تنسى قِنينَة عِطر صغيرة ذات رائحة نافذة، اهديها العطر وأمرها بأن تغتسل به قبل كل موعد لكما، صدقني ستصرخ كالمجنونة عندما تكون لوحدها وتشم ذات العطر حتى لو كان آخر لقاء بينكما حدث منذ ما لا يقل عن عام، فالفخ يكمن في أن الذاكرة اللعينة ستوهم الأنف أنه يشم ذلك فعلاً، الأرذل من ذلك أنها ستتذكرك حتى لو اشتمت رائحة قريبة من رائحة عطرك الحقيقية، لا عليك العقل سيتكفل بهذا الإيهام، سيعيد لها مباشرة كل لقاء حَدثَ بينكما في شريط سريع ومُندفَع.

#3

اصطحبها إلى كل مكان له علاقة بحياتها الشخصية واجعل فيها بصمة عِشق لكما، منطقة عَملها، الحديقة التي أمامَ منزلها، جميع (المولات) التي في المدينة، البحر، الأماكن الترفيهية وكل شيء، كل مكان تستطيع أن تصنع فيه بصمة اصنع!! سوف لن تَنفك عن ذاكرتها إلى الأبد، فهي لن تستطيع أن تذهب إلى أي مكان دون أن ترى خيالك فيه، ستجعلها تريد أن تقفز من السيارة التي تقلها عندما تمر بجوار هذه الأماكن، أو أنها ستترك المدينة بالكامل.

#4

التقط صور سريعة وخاطفة لضحكاتكما، أي موقف مضحك وسعيد حتى لو اضطررت إلى خلق بعض المقالب وتصويرها، واحرص على أن تحصل هي على نسخة منها مباشرة، تلك الصور السريعة والخاطفة في الأماكن التي اعتدت أن تصحبها إليها، قد تكون هي أكبر أسباب موتها البطيئ، تلك اللحظة الزمنية التي ستحبسها في صورة صغيرة، ستجعلها تشاهد فيلماً كاملاً في عقلها عن كل التفاصيل التي حدثت قبل وبعد هذه اللحظة.

عزيزي الذَكر هناك المزيد والمزيد من مصائد التعذيب والمشانق الوردية عليك أن تفتح عينيك جيداً وستراهم أمامك بكل وضوح، ولكن عليك أن تفهم جيداً أن كل هذه المشانق بإمكانها أن تستخدم ضدك.

تابعني على تويتر: @MrMAR1_

شاركها في صفحتك على تويتر والفيس بوك لو أعجبتك.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s